الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤيا القطار في المنام

تفسير رؤيا القطار في المنام

تفسير رؤيا القطار في المنام

يدل السفر غالبا على الخير والبشرى بشكل عام، والسفر بالقطار يندرج تحت هذه المسميات للسفر إذا لم يحدث مكروه في أحداث رحلة السفر به، فإن كان الرائي مريضا شفي وإن كان فقيرا رزقه الله، وإن كان طالب علم ناله وإن كان يسعى للسفر وفق به ولو يسعى لأمر من الدنيا سيحصل عليه، وإن كان يريد الزواج ويقبل عليه فستكون يسيرة الأمور وموفقة بفضل الله، وإن كان تاجرا فسيريح بوقت قصير يرتبط بسرعة القطار أو إنفاق تجارته بمدة صغيرة وربحه.

أما الحامل يدل لها السفر في القطار دون حوادث أو عوارض للسير أن حملها سيتم بخير وسيأتي مولودها بصحة وسلامة تفرح به وسيكون ميلادها سهلا لا تكثر معاناته بحسب سرعة القطار ولكن لو كان القطار بطيئا فهو العكس، وأما المتزوجة قد يكون لها سعادة قادمة في حياتها تأملها من نفسها أو من زوجها أو في حال حياتها وأبنائها.

وللبنت العزباء يكون السفر بالقطار السريع هو الانتقال إلى حياة جديدة قد تكون للمقبلة على الزواج أو التي بلغت سنه هو رجل سيتقدم لخطبتها ويكون يحمل لها السرور والخير، أما الصغيرة فيدل لها على الانتقال لمرحلة تعليمية أو عملية أو جو حياة جديد، والأرملة والمطلقة هي بشرى إما بعقد زواج جديد أو بتحسن الحال بعد وقت قصير إذا كان القطار سريعا، وبطئه العكس لذلك.

أما للشاب الأعزب فهو الزواج القريب لو كان يرغب أو يقبل عليه ويناسب عمره لذلك، أما الصغير الطالب فهو تحسنه في مجاله التعليمي ورقيه لمرحلة علمية جديدة، وغير الطالب يكون حياة أفضل وسعادة أكثر في المرحلة القادمة.

 

وللرجل قد تعني الزواج أنه سيجد السرور في حياته القادمة وتحولها إلى أفضل في مجال وأمر يقلقه، ويقال أنه زواج له بثانية وتغير حاله إلى أفضل لو كان القطار سريعا جدا وللأسوأ لو كان القطار بطيئا.

أما السفر للشخص بالقطار لوجهة لا يعلمها فهي تدل على السلامة والمعافاة له ولأهله، أو زيادة بهم لقرب الحمل بمولود جديد للأنثى أو لزوجة الرجل الرائي أو لامرأة عزيزة عليه إن كان القطار سريعا وإن كان يسافر ببطء فهي مصيبة ستحل به وأهله أو زوجته أو فراق بين الأزواج أو الفقر والمرض، ويقال بأن السرعة في سفر القطار إذا رآه الحالم فإنها تدل على وصوله لهدفه بقدر هذه السرعة.

تفسير رؤيا القطار في المنام

عن مجلة واتس