الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤيا حنق الزوج لزوجتة بالمنام

تفسير رؤيا حنق الزوج لزوجتة بالمنام

الخنق في الحلم تفسيره ما بين الخير والشر، وخصوصا إذا ما كان بين الزوجين لأن العلاقة الزوجية هي الرابطة الأولى بعد رابطة الدم مع الوالدين والأخوة فمنها يكون النسل والأولاد، وقد يدل خنق الزوج لزوجته أو العكس على أمر غير مرغوب أو حدث محبوب.

وهنا يختلف أمر التفسير بحسب حالة الزوجين، فللمرأة المتزوجة حالتين كونها حامل أو غير حامل وفي كلا الحالتين علاقتها بربها والتزامها بدينها وحيائها، وللرجل التزامه وصلته برحمه وإتباع دينه.

تفسير ما ورد في خنق الزوج لزوجته

عندما ترى المرأة المتزوجة الغير حامل أن زوجها يقوم بخنقها فإن كانت تشعر أنه مسرور بذلك فهذا يعني أنها ستمر بفرحة قريبة وسعادة، وإن كانت ترى أنه غاضب أو شاحب الوجه أو متعصب البدن فإنه سيكشف عنها أمرا تخفيه عنه ويعاقبها عليه، والحامل إن كانت ترى زوجها مسرور بخنقها فإنها ستنجب له ما يرضيه أو تلد بصحة وعافية، وإن كان شرسا أو غاضبا بملامحه فإنه ستلد بعكس رغبتهما أو ستمر عليها أيام مرض شديدة الألم أو حزن يصيب قلبها.

وعندما يرى الزوج نفسه أنه يقوم بخنق زوجته فإنه إما أن يكون نذير له من عدم ظلمه لزوجته أو أنه قام بعمل قد جرح بداخلها أمرا تخفيه ولا تود إظهاره له، وإن كان مسرورا بخنقها أو شنقها فإنه سيخدع منها ويعاقبها.

 تفسير خنق الزوجة لزوجها في الحلم

عندما ترى المرأة المتزوجة أنها تقوم بخنق زوجها في المنام فذلك يدل على أنها تسعى للتسلط والتشبه بأطباع الرجال في بيتها في التحكم والقرار وأحداث خارج المنزل، وهذه الرؤيا هي تفسير بأنها تقترب بهذا التطبع من فراق زوجها أو كرهه لها أو هجرها لغيرها، وقد يكون الأمر دال على طلبها من زوجها فوق طاقته من الأمور فترى كأنه يختنق في الحقيقة بداخله، أما إن كان الزوج غاضبا منها وهي تقوم بخنقه فإن ذلك يشير لأنه بدأ يكره الزوجة لأنها قامت بأفعال مكيدة أو خداع أو كذب أو فتنة بينه وبين أهله.

وقال بعض المفسرين بأن الزوجة أن كانت تخنق زوجها وكلاهما في سرور فإنه إنجاب لطفل ذكر، إن لم يكن ذلك كان رزق أو خير يحصلان عليهما وسعادة تدخل بيتهما.

 

أما إن يرى الزوج في منامه أن زوجته تقوم بخنقه فإنه عليه الحذر من مكرها وكيدها له إن قام بفعل ما يمس كيانها أو يهدم بيتها، وقد يكون الأمر متعلق بأهل الزوجة أو أبنائها أو بناتها، ويقول البعض أن رؤية الزوج لزوجته تقوم بخنقه فإنها دلالة على أنها تخفي أمرا يخصه لأنه يحزنه ولكنه سيعلمه في وقت متأخر ويكون سببا في مشكلة كبيرة.

أما رؤية الزوج أو الزوجة في منامهما أن كلاهما يختنق من الآخر أو يختنق لنفسه فإنهما في أمر يدل على الحسد أو الإصابة بعين من الناس المقربين أو بمكيدة من مجموعة من النسوة ستنال من سعادتهما، والله أعلم بكل حال.

عن مجلة واتس