الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤيا تساقط الرموش في المنام

تفسير رؤيا تساقط الرموش في المنام

تفسير رؤيا تساقط الرموش في المنام

الرموش هي عبارة عن الشعر الظاهر والموجود على حافة جفون العين .ولها دور في إعطاء العين منظر جمالي لعين الإنسان، ولها ادوار أخرى تتمثل في حماية العين من الغبار والأتربة ويعد تساقط الرموش أمرا طبيعيا في الواقع لا يشعر البعض بالقلق منه، ولكن في حلم المنام قد يختلف الأمر في تفسيره الذي قد يدل على الأمور الغير مرغوبة أكثر من تلك الدالة على الخير.

وتساقط الرموش يكون للرجال والنساء ولكن قد يكون بدرجة أكبر لدى النساء لاهتمامها في التزين بشكل عام، فإن كان الرائي بنت عزباء أو امرأة متزوجة أو حامل أو رجل فإن التفسير يشمل جميع الحالات منهم دون تخصيص.

تفسير حلم تساقط الرموش في المنام

اجمع المفسرون على أنه من رأى في الحلم أن شخصا نتف رموشه فإن عدوا سيقدم له النصيحة في دينه، ومن رأى في المنام أن رموشه كانت طويلة فإن ذلك يفسر على أنه صلاح في دينه، ومن رأى كأن رموش جديدة نبتت له فذلك يشير على أنه يجب أن ينتبه للأمور التي قصر بها في دينه ويجب عليه القيام بإتباع أوامر دينه.

وقال آخرون في رؤية  تساقط الرموش في المنام أن من رأى رموشه تتساقط فسر ذلك على انه قلة الاهتمام بالدين والانشغال بالأمور الدنيوية ، والواجب عليه التقرب إلي الله والالتزام بأمور الدين ،والرموش في المنام تدل على حالة صاحب الرؤية بما يتعلق في دينه، فمن رأى في حلمه أنه يقون بإزالة رموشه فسر ذلك مقصر في دينه أو يتبع البدع في بعض أموره، والله أعلى وأعلم .

تفسير رؤيا تساقط الرموش في المنام

عن مجلة واتس