الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤيا تقبيل الميت والسلام عليه في المنام

تفسير رؤيا تقبيل الميت والسلام عليه في المنام

تفسير رؤيا تقبيل الميت والسلام عليه في المنام

العناق للميت أو التسليم باليد عليه له دلالات خير ومحبة غالبا، لأن العناق في حياتنا لا يكون إلا لأشخاص أعزاء، والتسليم باليد يكون لمن توده بلطف أو تريد منه شيئا أو تزوره أو تلقاه بمحبة غالبا، وكذلك الأمر في الميت ولكن يزيد التفسير إلى ما هو أكبر من ذلك بما يتعلق بالمال والأجر والورثة وغيرها.

حلم العناق أو يحضن حبيبه سواء شاب أو بنت

وتناسب التفسيرات الواردة عن ابن سيرين التي سنشرحها ونذكرها لكم كل من البنت العزباء والشاب الأعزب وكذلك المرأة الحامل والمتزوجة والرجال المتزوجين وغيرهم من الأرامل والمطلقات وكبار السن بجميع حالاتهم عند رؤيتهم لميت يقومون بمعانقته أو مصافحته باليد.

تفسير من يعانق شخص ميت

معانقة الميت للشخص الرائي إذا كانت بحب وعاطفة فإنها تدل على طول العمر للرائي، أما إن كانت فيها الخوف أو الالتصاق الطويل الذي يدل على الملازمة أو لا يدل على اللطف فإنها تحمل الشر مثل قرب موت الرائي أو تحمله عمل به المعصية في خطاياه.
أما معانقة الرائي للميت في منامه ثم خالطه أو حدثه أو مشى معه وحاوره فإنها تدل على طول عمر الرائي بإذن الله.
تفسير من يصافح ويسلم على ميت

في حال يرى أي شخص بأن ميتا صافحه بيده وسلم عليه فإن ذلك يفسر بحسن حال الميت عند ربه بإذن الله، وكذلك من يرى بأن الميت نائما فإنه راحة له، أما إن صافحه الميت وبقي ممسكا بيده وأخذه لمكان يسير فيه فإنه سيحصل على مال يخصه كان قد يأس من تحصيله.

عناق وحضن
تفسير من يقبل الميت

أما من يقبل ميتا لا يعرفه فإنه سيرزق مالا من جهة لم يكن يعرفها، وإن كان الميت يعرفه الرائي فإنه سينتفع من مال ميراث الميت أو علمه أو عائلته التي بقيت خلفه.

أما من يقوم ميت مجهول بتقبيله في المنام فيدل على أمر به الخير ينتظر الرائي، أو قبوله للخير في أمر لا يريده، والله أعلم بأمر الصغائر والخفايا.

تفسير رؤيا تقبيل الميت والسلام عليه في المنام

عن مجلة واتس