الرئيسية / تفسير الاحلام / تفسير رؤيا تقبيل الميت بالمنام

تفسير رؤيا تقبيل الميت بالمنام

تفسير رؤيا تقبيل الميت بالمنام

الميت وتقبيله في المنام له تفسير يتعلق بالميراث الذي تركه الميت سواء الميراث المعلوم أو المجهول، وكذلك قد يرتبط في حاجة الميت لشيء من الحي في منامه أو صدقة أو سداد دين أو عمل يقوم به لأجله، وكذلك هنالك حالات مختلفة من تقبيل الميت للحي أو يقوم الحي بتقبيل الميت وكل وجه منهما له دلالاته بحسب تفسيرات ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين سواء للمرأة الحامل أو المتزوجة أو البنت البكر العزباء أو الرجل والشاب وكبار السن ويتناسب التفسير الآتي للجميع من ذكر.

دلالة تفسير تقبيل الحي للميت

من يرى من رجل أو امرأة أو بنت أنه يقبل ميت يعرفه فإنه سينال من خلف هذا الميت إما علما يعيش به أو يزيد من شأنه أو مالا من تركة ذلك الميت أو من أهل الميت الأحياء، أو سينال خيرا من أثر أفعال ذلك الميت.

أما إن رأى أنه يقبل ميت لا يعرفه أو مجهول الهوية فإنه سيحصل على رزق ومال من جهة لا يعلمها وفي وقت لم يكن يحسب له حساب ومن جهة لم يكن يعلمها أو يتوقعها.

تفسير تقبيل الميت للحي

من يرى بان شخصا ميتا يقبله بحلمه فإن هذا الرائي سينال الخير والمال من تركة ذلك الميت، ويقول المفسرين بأنه سيصل الميت أجر وأعمال خير حسنة وهذه القبلة تمثل الشكر للحي على عمله الخير، ويقال بأنه إن قبل الميت الحي سواء للرجل أو المرأة أو البنت فإنه سينال الخير والمنفعة من تركة الميت أو عقب أهله الأحياء.

تفسير رؤيا تقبيل الميت بالمنام

عن مجلة واتس