الرئيسية / اخبار / الحكمي يثمن توجيه أمير جازان بالوقوف على مدارس العارضة

الحكمي يثمن توجيه أمير جازان بالوقوف على مدارس العارضة

 

 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان، عيسى بن أحمد الحكمي، أن توجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة جازان، بتشكيل لجنة من الجهات المعنية للوقوف على أوضاع مدارس الحد الجنوبي التابعة لمكتب التعليم بالعارضة، يأتي استمرارًا لاهتمامه ومتابعته للتعليم بالمنطقة بشكل عام، ولمدارس الحد الجنوبي بشكل خاص.

وأضاف أن سموه لم يألُ أو يدخر جهدًا في تطوير ومتابعة التعليم في المنطقة مما يحقق بيئة تعليمية وتربوية تحقق تطلعات القيادة في تطوير التعليم بالمنطقة، مبينًا أن توجيه سموه بتشكيل لجنة للوقوف على أوضاع مدارس العارضة، يأتي لتوفير بيئة تعليمية آمنة للطلاب والطالبات في مدارس الحد الجنوبي.

وكان أمير منطقة جازان قد وجه بتشكيل لجنة من الجهات المعنية برئاسة إمارة المنطقة للوقوف على أوضاع مدارس العارضة التي انتقل إليها الطلاب والطالبات مؤخرًا نظرًا للظروف الراهنة، وشكلت اللجنة من عدة جهات حكومية شملت “إمارة جازان- إدارة الدفاع المدني- شرطة جازان- أمانة جازان- تعليم جازان- كهرباء جازان”.

وستباشر اللجنة عملها في الأيام المقبلة بهدف رصد ومعالجة جميع الملاحظات على المباني المدرسية وتطبيق اشتراطات السلامة في جميع المدارس البنين والبنات بحي إسكان الروان التابع لمحافظة العارضة، والرفع بالتوصيات والنتائج لأمير المنطقة لمتابعتها مع الجهات المعنية.

عن admin